mercredi 13 février 2013

لماذا تلجأ المرأة الى النشوة الوهمية؟




كشفت دراسة أن سبب أنين المرأة أو إصدارها لأصوات أثناء ممارسة الج*س ليس بالضرورة أن يكون ناجماً عن المتعة، حيث أنه في حالات كثيرة يهدف إلى التعجيل في وصول الشريك إلى النشوة. وجاء في الدراسة، التي شملت 71 أمرأة، بين سن 18 و48 عاماً، أن هناك العديد من الأسباب الأخرى لإصدار الأنثى هذه الأصوات، بعيداً عن كون السبب هو المتعة، كما هو متعارف عليه، وخصوصاً بين الرجال.

وأشارت الدراسة إلى أن نحو 87 في المائة من النساء يصدرون أصوات أثناء الممارسة الجنسية لرفع ثقة الشريك بنفسه، من خلال إشعاره بقوته الرجولية، وفي المقابل ضعف الطرف الآخر، وهو ما يجده غالب الرجال أمراً جيداً، ويتماشى مع هرموناته الذكرية.

وجاء في الدراسة أن المفهوم العام عند الرجال هو أن إصدار النساء لأصوات الأنين أثناء الممارسة الجنسية مربوط بقرب موعد وصولهن إلى حالة النشوة، الأمر الذي يعطي الرجال انطباعاً بأنهم يقومون بالأمور المناسبة في الوقت المناسب، إلا أن الواقع عكس ذلك تماماً، وهو ما يسمى بـ"النشوة الوهمية"، التي تلجأ إليها العديد من النساء في محاولة لإنهاء هذا التواصل غير الناجح. 

وبين الباحثون أن أفضل وسيلة لتحقيق تجربة ج*سية حقيقية بين الشريكين، هو أن تخبر المرأة شريكها بما يجب عليه فعله، في حال لم يكن الأداء الجنسي يلبي الرغبات لديها، بالإضافة إلى المصارحة وإخبار الشريك عن الأمور غير المريحة، والتي تطفئ الشهوة لديها. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire