mercredi 17 avril 2013

7 أشياء خطر على صحتك الجنسية...


يحاول الكثير من الرجال  الحفاظ على طاقتهم الجنسية ويتبعون لذلك الكثير من الطرق الطبيعية وغيرها

1- تناول الكحول :

على عكس ما يتوقعه الكثيرون ولكن شرب المشربوات الكحولية يؤدى الى نتيجة عكسية حيث انه يفقد الرجال الشهوة والتركيز بشكل اسرع .

2- الحبة الزرقاء

للاسف أصبح يلجأ لها الكثيرون وليس فقط الكبار فى السن ولكن الشباب ايضا ظنا منهم ان ذلك يحسن من اداؤهم الجنسى ولكن على العكس تماما فهو ذو تأثير مؤقت والاسؤء انه يؤثر على المدى البعيد حيث يصبح لا يستطيع ان يتمم علاقته الزوجية الا بها ذلك بالاضافة لمشاكل القلب وضغط الدم التى يسببها الاعتياد على تناول تلك الحبوب .

3- السمنة :

بعض الكيلو جرانات الزائدة فى منطقة البطن قد تسبب للرجل الكثير من المشاكل وتقلل من طاقته الجنسية فزيادة الوزن المفرطة تسبب الانخفاض فى افراز الجسم لهرمون الذكورة التوستيسترون ذلك بالاضافة للعديد من المشاكل الصحية المختلفة من مشاكل فى القلب والضغط .

4-القلق:

ليس النوع العادى من القلق فقط ولكن القلق من عدم القدرة على الاداء الجنسى يمكن ان يفقد الرجل طاقته الجنسية  فعامة القلق بكل انواعه سواء العمل او القلق من المستقبل يجعل المخ يفرز هرمونات تقلل من الطاقة الجنسية للرجل .

5-حالتك الصحية :

الكثير من الامراض تؤثر سلبا على طاقتك الجنسية كمشاكل المثانة وامراض الضغط ومشاكل البروستاتا ومرض السكرى كلها تقلل من طاقة الرجل الجنسية لذا فالاهتمام بنظام حياة صحى للوقاية من الامراض مهم جدا لتعزيز طاقتك الجنسية .

6- الغضب :

من اسوأ الحالات التى تؤثر سلبيا على طاقة الرجل الجنسية فالغضب يجعل الدم يندفع باتجاه المخ بقوة وليس باتجاه اخر لذا تقل قدرته على العلاقة الزوجية .

 7- التمارين الرياضية :

عدم ممارسة التمارين الرياضية  يؤدى لخمول الجسم ويخفض من طاقتك الجنسية لذا المواظبة على التمارين الرياضية واضعف الايمان هو ممارستك للهرولة او الجرى ل30 دقيقة باليوم  يوميا وستلاحظ الاختلاف الشديد فى طاقتك الجنسية 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire