lundi 13 mai 2013

صور مريم فارس من حفلة خاصة بالخليج






samedi 11 mai 2013

هيفاء وهبي شبه عارية في برنامج رقص النجوم 2013


يبدو ان المآزق التي تقع فيها هيفاء وهبي بسبب فساتينها لم تنته مع تفاديها وقوع الفستان ليلة رأس السنة عند الصدر, حيث واجهت الفنانة خلال اطلالتها في برنامج"الرقص مع النجوم"الاحد الفائت قصة جديدة مع فستانها الاسود,كأن عين وأصابتها حيث قطع سحاب فستانها الأسود وهو من تصميم آيدن ,فتمت الاستعانة بخيّاطة في المحطة لاصلاح السحاب. ما جعل هيفاء تتوتر .




mercredi 8 mai 2013

لا يصدق…. ام حامل من اولادها



ترددت كثيرا قبل سرد هذه القصه  ولا أخفيكم أنني لم أتمالك نفسي وأنا أقرأها فهي أبشع قصة مرت علي , أقشعر لها شعري. وأرتبط لساني …… هل هذه القصه ممكن أن تكون حقيقيه ؟وللأسف الشديد ….. كان الجواب ……..نعم صدقوني أن الحيوان ….. له حس فطري وغريزه يأبى فيها فعل ما حدث في قصتنا التي أرويها لكم . الأم حامل من ولدها !!! ….. القصة حقيقية هذي أم عندها ولدين الأول 20 و الثاني 18سنه , بس زوجها مات و هي بعدها صغيرة و هي ربت اولادها …… و بعد فترة حست بالآلام في بطنها ….. و لما راحت الدكتور قال لها انتي حامل قالت : كيف انا زوجي متوفي من كم سنه ؟؟؟؟ كيف اكون حامل قال لها : انتي عايشة مع من في البيت ؟ قالت : مع اولادي ………. عمرهم : 20 و 18 سنة ! قال :وانتي وش تشربين قبل لاتنامين ؟؟ قالت : أشرب شاي …. قال :خليكي فترة لا تشربين بالليل شاي……. وشوفي وش اللي راح يصير اوكي هذا اليوم ما شربت شاي ….. و يوم جاء الليل ….. سمعت و لدها الصغير يقول للكبير أمس دورك و اليوم دوري . و مرة وحده دخل و لدها و كان يريد خلع ملابس امه …و عرفت بعدين ان أولادها يحطون منوم في الشاي و آخر الليل يستلمون الأم بالدور …الله يستر ما يندرى هذا الجنين الي في بطنها ولد من و بيقول لأبوه بابا أو اخوي ؟
والله صعبة بس هذي قصة حقيقية…..لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم !!

samedi 4 mai 2013

صور فضيحة هيفاء ورجل الأعمال اللبناني رضا المصري2013





هيفا تغني للعراب وهو يستمع ويتفرج هائماً

حرص رجل الأعمال اللبناني رضا المصري (العراب) على التواجد في لبنان خلال سهرة عيد راس السنة وتحديداً في الحفل الذي جمع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني و النجمة هيفا وهبي حيث كانت جلسة ممتعة مع عدد من الشخصيات الهامة لكن المفارقة الطريفة التي حصلت خلال الحفلة هو تفاعل هيفا مع المصري وغناءها له بل سرقت الوردة الحمراء التي كان يضعها على سترته وهروبت بخفة ظلها المعهودة إلى خشبة المسرح وسط تصفيق الحاضرين وهي الناحية التي أضحكت رضا وسط حالة مميزة من الإنسجام مع حضورها الفني قبل أن تنفجر أجواء الفرح مع الفارس الحلاني.

يذكر أن السيد رضا المصري نال لقب أفضل رجل أعمال للعام 2012 في استفتاء جماهيري أقيم في لبنان وبرز اسمه أيضاً بين أغنى عشرة رجال أعمال لبنانين.